رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: برشلونة يقرر بيع أنطوان جريزمان فى الصيف

الأحد 27/يونيو/2021 - 03:30 م
أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأشار العديد من التقارير الصحفية، إلى أن جريزمان يقترب من الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، إذ ترى إدارة النادي الكتالوني أنه لا يقدم الأداء المنشود منه، والذي يُبقيه في مكانه بالفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، قرر عرض جريزمان للبيع هذا الصيف، والاستفادة منه ماليًا.

 

وأفادت الصحيفة، أن نادي برشلونة يعاني من أزمة اقتصادية ومالية كبيرة، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"؛ بسبب تراجع الإيرادات وغياب الجماهير وغيره.

 

وأكدت الصحيفة، أن لابورتا قرر بيع جريزمان في الصيف، مقابل سعر يناسب متطلبات برشلونة، من أجل السماح برحيل اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بصدد تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، وسيكلّف خزينة النادي أموالًا طائلة، لذلك تريد الإدارة بيع جريزمان للاستفادة من صفقته ماديًا.

 

ونوّهت الصحيفة، بأنه في حال فشل الحصول على المبلغ المالي المناسب من صفقة بيع جريزمان، فإن إدارة النادي ستخطط لإدراج اللاعب في صفقة تبادلية مع نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات الهولندي ماتياس دي ليخت.

 

ويستعد جريزمان للمشاركة مع منتخب فرنسا أمام سويسرا على ملعب "أرينا ناسيونالا"، في تمام التاسعة مساء غد الإثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".


ads
ads