رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البرازيل تختتم مجموعات كوبا أمريكا بمواجهة الإكوادور

البرازيل والإكوادور
البرازيل والإكوادور

 يستضيف منتخب البرازيل نظيره منتخب الإكوادور في الحادية عشر مساء اليوم، على ملعب بيدرو لودفيكو، في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

 

ويسعى المنتخب البرازيلي لمواصلة تحقيق الانتصارات، وإنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة بعد أن نجح في حسم صدارة المجموعة بتحقيقه الانتصار في المباريات الثلاثة الماضية، بينما يحاول منتخب الإكوادور تحقيق أول انتصار له في المجموعة، وحسم تأهله للدور المقبل من البطولة، خاصة أنه يتشارك في عدد النقاط مع منتخب فنزويلا صاحب المركز الأخير بالمجموعة.

 

وفي نفس مجموعة المنتخب البرازيلي، وبنفس الموعد، يلتقي منتخب فنزويلا مع نظيره منتخب بيرو على ملعب برازيليا الوطني.

 

ويتشبث المنتخب الفنزويلي بآخر آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، إذ يسعى لتحقيق الانتصار في مباراة الليلة، وانتظار هدية المنتخب البرازيلي بتحقيق انتصار كبير على منتخب الإكوادور، من أجل إهدائهم بطاقة الصعود للدور المقبل من البطولة، فيما يدخل منتخب بيرو مباراة الليلة وعينه على تحقيق الفوز من أجل القفز على وصافة المجموعة وتحسين موقفه من مواجهات أدوار خروج المغلوب بالبطولة.

 

ويملك المنتخب البرازيلي 9 نقاط على رأس المجموعة، وخلفه يأتي منتخب كولومبيا بأربعة نقاط، ثم بيرو بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، يبنما يأتي منتخب الإكوادور رابعًا بنقطتين فقط، وفي المركز الأخير يأتي منتخب فنزويلا بنقطتين أيضًا وبفارق الأهداف.