رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجنوب إفريقى ماكارثى يكشف نقاط قوة وضعف كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلى (فيديو)

الكابتن

قال بينديكت ماكارثي، نجم منتخب جنوب إفريقيا السابق ومدرب فريق أمازولو، أرسل تهانينا للنادي الأهلي بعد وصوله لنهائي إفريقيا مرة أخري للسنة الثانية علي التوالي، وأعلم أن منافسه هو كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز علي الترجي برباعية نظيفة ذهابا وعودة في دور نصف النهائي، ليقابل كايزر تشيفز، الذي تأهل علي حساب الوداد المغربي بالفوز عليه ذهابا وعودة بهدف دون رد، لتقام المباراة النهائية يوم 17 يوليو المقبل علي ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وأضاف بينديكت ماكارثي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "أوضة اللبس"، المذاع علي قناة "النهار"، كايزر تشيفز لم يقدم موسما طيبا علي الصعيد المحلي، ولكنه حاليا وصل للمباراة النهائي في دوي أبطال إفريقيا ليقابل النادي الأهلي.

وتابع: علي الورق يعد الأهلي الأفضل من كايزر تشيفز، ولكن في مجال كرة القدم لا يوجد شىء مؤكد أو مضمون، لذلك أحذر المارد الأحمر من أي مفاجآت.

وأكمل: أهم نقاط قوة الفريق الإفريقي تكمن في خط هجومه وأيضا لديه خط دفاع قوي جدا، ولكنه بطىء في التعامل مع الهجمات المرتدة السريعة.

وأشار إلي أن كايزر تشيفز يستطيع أن يحرز أهدافا من الهجمات المرتدة، موضحا أن نقطة ضعفه الكبيرة في حارس مرماه، موضحا أن الفريق الجنوب إفريقي بيلعب بعقلية أوروبية لذلك أحذر الأهلي في التعامل مع عقلية لاعبيه أثناء اللقاء.

واختتم: من الممكن أن يستغل الأهلي نقطة ضعف خط الدفاع وحارس مرماه في الهجمات المرتدة السريعة، لإحراز الأهداف.