رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هجوم شرس على الشعبانى والنقاز».. ماذا قالت الصحف التونسية عن ثلاثية الأهلى فى مرمى الترجى؟

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

 

يقدم لكم موقع «الكابتن» عناوين بعض الصحف والإذاعات التونسية وتعليقها على فوز الأهلي على الترجي بثلاثية، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزًا عريضًا على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على استاد «الأهلي we السلام».

 

الأهلي نجح في تأكيد تفوقه على الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا في الدور نصف النهائي، حيث فاز الأحمر في ملعب حمادي العقربي بهدف دون رد، قبل أن ينتصر إيابًا في ملعبه بثلاثية نظيفة.

 

البداية مع جريدة «الشروق» التونسية: «الترجي يغادر دوري أبطال إفريقيا»

 

في تجاهل تام لذكر اسم نادي الأهلي في عنوانها، اختارت جريدة الشروق التونسية، عنوان «الترجي يُغادر دوري أبطال إفريقيا» تعليقًا على هزيمة الفريق التونسي بثلاثية أمام نظيره المصري على ملعب الأهلي we السلام.

 

الصحيفة التونسية سلطت الضوء على طرد «إلياس شتي» بوضع لحظة إشهار الحكم الكاميروني «أليوم نيانت» البطاقة الحمراء للظهير الأيسر لفريق باب سويقة على صورة الخبر، في إشارة إلى أن الطرد كان منعرج المباراة.

 

الصحيفة وصفت هزيمة الترجي أمام الأهلي بـ«الثقيلة»، وسلطت الضوء على فوز الأهلي ذهابًا وإيابًا في نصف النهائي.

 

جريدة «الصباح»: «الأهلي يقسو على الترجي»

 

جرسدة الصباح التونسية أكدت أن نادي الأهلي لم يجد صعوبة في الوصول إلى النهائي عبر بوابة الترجي التونسي، مؤكدة  استحقاق الفريق القاهرى بالتأهل للمباراة النهائية.

وطالب التقرير المسئولين في الترجي بضرورة مراجعة بعض النقاط، ومن بينها التعاقد مع مدرب «أكبر» من معين الشعباني، ولاعبين أفضل من النقاز وشتي وتوجي وخالد عبدالباسط.

 

إذاعة «موازييك»: «الترجي يغادر دوري الأبطال»

سلطت إذاعة موازييك التونسية، عبر موقعها الإلكتروني، على مغادرة الترجي التونسي لدوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام الأهلي ذهابًا وإيابًا، مستخدمة صورة طرد الحكم الكاميروني للجزائري إلياس شتي في الشوط الأول من اللقاء.

 

صحيفة «تونس الرقمية»: «الأهلي يٌمطر شباك الترجي ويُقصيه من دوري أبطال إفريقيا»

استخدم الموقع الإلكتروني لصحيفة «تونس الرقمية» لفظ «يُمطر» لوصف هزيمة الترجي من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

ومن المقرر أن يواجه نادي الأهلي نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، في 17 يوليو المقبل، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل الفريق الجنوب إفريقي على حساب الوداد المغربي.