رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. 3 نصائح من الخطيب للاعبى الأهلى قبل مواجهة الترجى

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال حديثه للفريق، في فندق الإقامة قبل مواجهة الترجي التونسي، أن المباراة الأولي انتهت من ذاكرة الجميع وهي نتيجة خادعة، مشددًا على أن حدوث أي تقصير أو تراخ سيزيد من فرص الترجي في العودة بالنتيجة.

ويلتقي الأهلي الترجي غدًا ضمن لقاءات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد السلام بالقاهرة.

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ«الكابتن» عن أن الخطيب شدد على أن الترجي سيخوض المباراة بكل طاقته؛ لأنه لايوجد شيء يبكي عليه بعد تعرضه لانتقادات وهجوم من جماهيره؛ موضحًا أنه يمتلك الخبرات والتجارب خارج ملعبه، بدليل عودته أمام بطل الجزائر؛ لذا يجب على لاعبي الأهلي تقديم أفضل ما لديهم في المباراة، وفرض أسلوبهم من الدقائق الأولى، واستغلال أقل الفرص للتسجيل.

وانتصر الأهلي على الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد.

وحذر بيبو اللاعبين من الوقوع في فخ لاعبي الترجي للتأثير على الحكم؛ وطلب منهم عدم الاعترا ض على الحكم وحرمانه من أي فرصة لإشهار الإنذارات لهم؛ مشددًا على ضرورة اللعب بأسلوب النادي الأهلي والابتعاد عن أي محاولات للاستفزاز من قبل لاعبي الترجي.


من ناحية أخرى يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مؤتمرا صحفيا قبل المران الأخير علي ملعب اللقاء للحديث عن مواجهة بطل تونس وفقاً للوائح والرد على استفسارات وسائل الإعلام المختلفة.

كما سيحضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الاجتماع الفني قبل المباراة، والذي سيقام في مقر الجزيرة لترتيب زي الفريقين وموعد ووصولهما إلى أرض الملعب.