رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيريز يتحدث عن رحيل راموس وزيدان.. والتعاقد مع مبابي وهالاند

فلورنتينو بيريز رئيس
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

حل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد،  ضيفًا في مقابلة إذاعية مع " راديو أوندا ثيرو" الإسباني، صباح اليوم الجمعة.

وتحدث بيريز عن رحيل سيرجيو راموس عن الفريق قائلًا:"واجهت صعوبة في توديع سيرجيو راموس، فأنا أحبه مثل ابني.. مرت 16 عامًا منذ أن جلبته للفريق."

ورحل سيرجيو راموس عن ريال مدريد بنهاية عقده، بعد 16 عامًا قضاهم في صفوف " اللوس بلانكو".

وأضاف:" أحب راموس كثيرًا، فهو أسطورة، ولا أهتم بما تقوله الصحف.. قدمنا عرضًا لتجديد عقده، وأخبرته بأنه هناك موعد نهائي للرد عليه، لكنه لم يعترف بذلك الأمر."

وأتم:"لن أتحدث عن راموس ولن أتطرق لمن هو على حق، أنا أحبه مثل ابني، والأبواب مفتوحة له دائمًا للعودة للنادي في يوم من الأيام وأتمنى ذلك."

وعن رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق، قال بيريز:"كنت أتوقع أن يغادر زيدان عن النادي بحكم معرفتي له، لقد كان عامًا صعبًا للغاية وهذا مرهق، قضيت فترة طويلة أحاول إقناعه.. أخبروني برسالته، لكنني لست مقتنعًا بأنه هو من كتبها وفي الحقيقة لم أقرأها."

وتابع قائلًا:"زيدان أسطورة ويجب أن نعترف بذلك جميعًا، إذا كان الأمر عائدًا لي، لكان استمر في منصبه.. ليست لديه مشكلة معي، ولو سألته خلال الموسم 8 مرات سيقول لك بأنه تعب بسبب تلك الأسئلة التي كانت تُوجه له في المؤتمرات الصحفية بخصوص رحيله."

وزاد قائلًا:" زيدان يحلم بأن يكون مدربًا لمنتخب فرنسا وأنا واثق من قدرته على تحقيق ذلك، ما زلت أحبه وإذا أراد العودة إلى ريال مدريد يومًا ما فسيعود إلى منزله."

وعن قائمة الفريق للموسم المقبل وفترة الانتقالات الصيفية، تحدث بيريز قائلًا:" لدينا 35 لاعبًا في الفريق، ويجب أن نضم 25 لاعبًا فقط لقائمة الموسم المقبل، الجميع يعلم ما أنا قادر على فعله، الجماهير تثق بي لجلب أفضل اللاعبين.. القادم سيكون أفضل."

وأردف قائلًا:"لن أتحدث عن هالاند أو مبابي، هما لاعبان رائعان.. هما من الأفضل في العالم، أنا أعرف ما يريده المشجعون لكنني لن أتحدث عن لاعبين آخرين لأن هذا عدم احترام."

وارتبط نادي ريال مدريد بحسب التقارير الصحفية بالاهتمام بضم كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وعن موقف لاعب الفريق، الفرنسي رافاييل فاران بعد ارتباطه بالرحيل عن النادي، قال بيريز:"لم نتحدث معه حتى الآن، سنتحدث معه بعد يورو 2020.. هو شخص نبيل وسيقول فيما يفكر فيه."

وأضاف:"لم نتلقى أي عروض بشأن فاران، إذا كان يريد المغادرة فسيخبرنا بذلك."