رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يكشف آخر كواليس رحيل ثنائى الفريق للزمالك.. ومصير على ماهر

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

كشف محمد الخولي، نائب رئيس المصري، آخر كواليس مفاوضات الزمالك مع نجمي الفريق كريم العراقي وعمرو كمال عبدالواحد، فضلا عن حقيقة رحيل على ماهر لتدريب بيراميدز.

 

وقال الخولي في تصريحات إذاعية، اليوم، الخميس:" من حق عمر التوقيع لأي ناد، لاسيما أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، هناك أندية تريد الحصول على خدمات المهاجم مثل نادي سيراميكا كليوباترا".

 

وأضاف:" أنا على المستوي الشخصي أتمنى استمراره مع المصري الموسم المقبل، ولكن لا توجد أي مفاوضات معه، سواء من الأهلي أو الزمالك".

 

وأضاف:" موقف كريم العراقي مختلف تماما، اللاعب ما زال عقده ساريا مع المصري لمدة 3 مواسم عقب تجديده مؤخرا، اللاعب يريد خوض تجربة الاحتراف الخارجي عقب الأوليمبياد".

 

وشدد:" وعدنا كريم بالموافقة على رغبته بشرط وجود عرض جيد".

 

وعن حقيقة رحيل علي ماهر لتولي القيادة الفنية لبيراميدز، أوضح، الخولي:" لا أحد يختلف على قدراته وإمكاناته الهائلة والتي استطاع من خلالها إعادة المصري مجددا إلى مكانه الطبيعي بين الكبار وأصبح مصدر رعب للجميع".

 

وواصل:" سوف نعقد جلسة مع المدرب غدا، الجمعة، عقب مباراة الإنتاج الحربي، اتفقنا مع ماهر بنسبة تتجاوز الـ90% على كافة تفاصيل العقد الجديد في الموسم المقبل".

 

وأتم قائلا:" ماهر مدرب جيد ومجتهد، لكن أيضًا نادي المصري تاريخ ويضيف لأي مدرب".

 

ومن جانب آخر، يلتقي المصري مع نظيره الإنتاج الحربي، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.