رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يختار قائمة الأهلي ويستبعد الناشئين من معسكر الترجي

موسيماني في مران
موسيماني في مران الاهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس عقب المران المسائي استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.

ويختار الجنوب إفريقي قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق قبل اللقاء بـ48 ساعة من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين لمباراة الترجي التونسي والتي تشهد عودة محمد هاني ومحمود متولي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وبدر بانون بعد تماثلهم للشفاء، بينما سيتم تحديد مصير مروان محسن مهاجم الفريق عقب انتهاء المران في ظل توتر العلاقة بين المدير الفني واللاعب في الفترة الأخيرة واستبعاده من حساباته الفنية في لقاء الذهاب برادس.

ويعقد بيتسو موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين لمشاهدة مباراة الفريقين في رادس من أجل متابعة ملاحظات كل لاعب عن مستواهم في المباراة من أجل علاجها في المران بجانب تقرير محللي الأداء الثنائي موسي ماتالابا ويوشا بعد تجهيز نقاط القوة والضعف للمنافس وتحديد مهام كل لاعب في الأهلي لتنفيذها.

واستقر المدير الفني للفريق علي استبعاد لاعبي الشباب من معسكر الفريق المغلق رغم التأكيد على تواجدهم في التدريبات لحين ميعاد المباراة والتدريب علي بعض الجمل التكتيكية خلال المران الأخير.