رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجماهير تهاجم رونالدو بزجاجات المشروبات الغازية بعد هدفه في فرنسا (صور)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تعرّض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لهجوم من قِبل الجماهير، بإلقاء زجاجات مياه غازيه عليه أثناء مباراة البرتغال وفرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وتمكّن رونالدو من تسجيل هدفين في مرمى فرنسا، لتنتهي المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ريكورد» البرتغالية، فإن رونالدو تعرّض لهجوم من قِبل الجماهير، من خلال إلقاء زجاجات مياه غازيه عليه، أثناء احتفاله بهدفه الثاني في مرمى منتخب فرنسا، وذلك ردًا على حركته الشهيرة عندما قام بإبعادها في المؤتمر الصحفي.

 

ورغم ذلك، لم يشتبك رونالدو مع الجماهير، وواصل احتفالاته بصدارته لترتيب هدافي كأس الأمم الأوروبية.


 

يأتي ذلك بعدما قام رونالدو بإبعاد زجاجتي مياه غازية، أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب البرتغال، وقام باستبدالهما بزجاجة مياه، قائلًا: "اشربوا الماء هذه نصيحة".

 

وأكدت التقارير الصحفية، أن حركة رونالدو كانت في إشارة منه إلى أضرار المشروبات الغازية، والتي أدت إلى خسارة كبيرة للشركات العالمية الخاصة بالمشروبات الغازية، وانخفاض القيمة السوقية نسبة بلغت 4 مليارات دولار.

 

جدير بالذكر أن رونالدو يتثدر قائمة هدّافي بطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 14 هدفًا، كذلك يُعد الهدّاف التاريخي لنسخة "يورو 2020" برصيد 5 أهداف حتى الآن.