رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن تجربة.. الحاوي يحكى لمحمد شريف "الانتصار على الترجى يسطر فى التاريخ"

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

على هامش مران الأهلي والذي انطلق مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حرص وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول على عقد جلسة مع مهاجم الفريق محمد شريف ، لمساندة اللاعب وتدعيمه باعتباره المهاجم الأساسي الذي يعتمد عليه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق .

 

وعلم " الكابتن " أن الحاوي سرد لشريف ذكرياته في البطولة الأفريقية لعام 2012 حيث كان المارد الأحمر على موعد مع مواجهة الترجي ذهابا وإيابا وفاز الأهلي بمجموع المباراتين بواقع ثلاثة أهدف لهدفين .

 

ويستكمل وليد سليمان قائلا "وقتها حالفني الحظ لأسجل أغلى أهداف البطولة ذاتها وذلك في إياب نهائي دوري الأبطال 2012 بـ"رادس" أمام الترجي التونسي، وكانت تلك البطولة الأغلى في تاريخ الأهلي نظرا للتويج بها خارج الأرض.

 

وتابع الحاوي حديثه قائلا " لاعبو الأهلي في هذا العام لقنوا الترجي التونسي درسا لن ينساه بفوزهم عليهم في عقر دارهم برادس وسط جماهيرهم، الآن نحن على موعد لتحقيق إنجاز جديد لكن هذه المرة المارد الأحمر سيواجه الترجي بدون الجماهير الحمراء".

 

وطالب الحاوي، شريف أن يبذل قصارى جهده في تلك المواجهة الحاسمة ومعاودة تلقين الترجي درسا قاسيا وتسجيل أهداف له تسطر في التاريخ ، مشيرا إلى أنه لو فعل ذلك لن تنساك الجماهير الأهلاوية التي طالما ساندت الفريق، فمن رحم الصعوبات تولد البطولات ".

 

من جانبه تعهد محمد شريف لقائد الأهلي ببذل الجهد والالتزام بالتعليمات وتنفيذ المهام وتسجيل الأهداف لتحقيق الهدف المنشود بحصد الكأس العاشرة ، وصناعة المجد الشخصي له.

 

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم بأحد فنادق القاهرة بالتجمع الخامس ، استجابة لقرار المدير الفني بيتسو موسيماني بالدخول في معسكرا مغلق لمدة 48 ساعة قبل انطلاق المواجهة أمام الترجي التونسي بعد غد السبت على ملعب الاهلي والسلام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .