رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رونالدو وبنزيما.. وإن عاد لك الرفاق من يعيد ريال مدريد؟

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:41 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وبنزيما
إسماعيل مطر
طباعة
"وإن أعادوا لك الأماكن القديمة فمن يعيد الرفاق؟".. هي جملة اعتاد البعض على ترديدها كناية عن تجدد لقاء الأماكن التي اعتاد فيها الأصدقاء على التواجد معًا، ولكن في مباراة فرنسا والبرتغال، انقلبت الجملة، حيث التقى كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو على ملعب " بوشكاش أرينا" لكن دون أن يلتقيا في المكان الذي تعودا أن يجتمعا فيه، وهو نادي ريال مدريد الإسباني، فعاد الرفاق ولكن في ليس نفس المكان.

وتعادل منتخب البرتغال مع نظيره الفرنسي بهدفين لمثلهما، في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020"، ليتأهلا سويًا لدور ثمن النهائي.

رونالدو وبنزيما واجها بعضهما البعض في المباراة التي جمعت منتخبي فرنسا والبرتغال في اليورو، فكانا موضع تركيز الكاميرات، فقبل انطلاق المباراة، أظهرتهما الشاشة وهما يبتسمان لبعضهما البعض، وكانا هما من سجل أهداف اللقاء بواقع هدفين لكل منهما.

وبعد المباراة، خرج اللاعبان من أرضية الميدان سويًا، والضحكات ترتسم على وجيهما، حتى تبادلا القمصان، ليعيدا الذكريات لجمهور ريال مدريد، بشراكة استمرت لـ 9 سنوات في النادي الإسباني.

وانتقل رونالدو وبنزيما لريال مدريد عام 2009، لكن رونالدو رحل لصفوف يوفنتوس الإيطالي عام 2018، فيما استمر كريم مدافعًا عن ألوان الميرنجي حتى يومنا هذا.

ads
ads