رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رسميًا.. برشلونة يعلن موعد خضوع عثمان ديمبيلي لعملية جراحية

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 01:31 م
عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
ريهام أسامة
طباعة

يستعد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة الإسباني، للخضوع لعملية جراحية في الركبة اليمنى، خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأعلن نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، في بيان رسمي، أن ديمبيلي سيخضع يوم 28 يونيو لعملية جراحية على وتر الركبة اليمنى في فنلندا.

 

وأضاف النادي الكتالوني في بيانه: "سيجري العملية الدكتور لاس ليمباينين تحت إشراف أطباء نادي برشلونة. فور الانتهاء من العملية، سيتم الإخطار بنتيجتها ومدة غياب اللاعب".

 

يأتي ذلك بعدما أصدر المنتخب الفرنسي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تعرّض عثمان ديمبيلي للإصابة، وغيابه عن باقي مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ومغادرته معسكر الفريق؛ بسبب إصابته بكدمة فى أوتار الركبة اليمنى.

 

وكان ديمبيلي قد تعرّض للإصابة، خلال مشاركته في مباراة المجر، والتي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

 

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره البرتغالي على ملعب "بوشكاش أرينا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ويتصدر منتخب فرنسا حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة والأخيرة برصيد 4 نقاط، متفوقًا على ألمانيا والبرتغال أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيّل المجر جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.


ads
ads