رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بيراميدز: سنحسم موقعة الرجاء فى المغرب

أروابارينا مدرب بيراميدز
أروابارينا مدرب بيراميدز

علق رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تعادل فريقه مساء اليوم، أمام الرجاء المغربي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب ٣٠ يونيو بالدفاع الجوي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية. 

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان هناك تعادل في المستوى والأداء بين الفريقين، لم تتح الفرصة بالشكل الكبير للفريقين، واللعب كان مغلقا، كل فريق كان ينتظر خطأ من الآخر، والمباراة خرجت تعادلا في كل شيء، لقد أنهينا ٩٠ دقيقة في القاهرة، وسيتم حسم تذكرة الصعود في مباراة العودة بالمغرب، كان هناك بعض النقاط الإيجابية في لقاء اليوم، ونحتاج إلى تحسين البعض الأخر". 

وأضاف المدير الفني: "مشاركة الشناوي في لقاء اليوم، بدلا من شريف إكرامي، ليست لها علاقة بمستوى إكرامي، فقد قدم مباراة قوية أمام سموحة في الدوري، وأنقذ أكثر من فرصة، أنا المدير الفني وأمتلك الحق في إشراك أي لاعب أساسيا أو بديلا، أحاول أن أصيب بشكل جيد في تغييراتي".

وعن تصريحات لسعد الشابي، المدير الفني، قال: "نحترم كل الأندية وجميع المدربين، وفي آخر مؤتمر صحفي في مباراة دور المجموعات، كان المدرب المساعد حاضرا وليس المدير الفني، ولو غضب مني فأنا أعتذر له، لأنني كنت أركز في المباراة، هذا ليس شيئا مهما جدا لنعلق عليه".