رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الترجى بالقاهرة.. الأهلى يصدر ثلاثة قرارات هامة

موسيمانى
موسيمانى

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، صرف مكافأة إجادة للاعبين عقب انتهاء لقاء الترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء قرار مدير الكرة بصرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الأداء الرجولي، والنتيجة الطيبة التي حققها الفريق بالفوز على الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


جدير بالذكر أن قرار مدير الكرة جاء بتصديق من محمود الخطيب رئيس النادي ، خاصة أنه يعي تماما المجهودات التي يقوم بها اللاعبون ومدى تأثير المكافأة على حالتهم النفسية وهم مقدمون على لقاء أصعب أمام الترجي.

 

فيما قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقررة إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة .


وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ٤٨ ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي.

.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة العودة أمام الترجي التونسي .

 

 

 

من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، استمرار الحظر الإعلامي على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن الأهلي لديه مباراة مهمة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأهليwe السلام.


وشدد عبدالحفيظ على ضرورة الحفاظ على حالة التركيز لدى لاعبي الأهلي، لاسيما أن التأهل لم يحسم بعد، والفريق فاز في الشوط الأول على الترجي في تونس، ومازال هناك شوط ثان في مباراة العودة بالقاهرة.