رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعديل فى برنامج الاتحاد السكندرى التدريبى بعد تقديم مباراة غزل المحلة

محمد مصيلحي مع رزاق
محمد مصيلحي مع رزاق سيسيه

 

 قرر الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن إجراء تعديل على برنامج إعداد الفريق لمواجهة غزل المحلة بعد قرار اتحاد الكرة بتقديم موعد المباراة من السبت إلى الجمعة المقبل، ويبحث الجهاز إمكانيه إقامة مباراة تجريبية مع فريق الأمل بالنادي حتى لايفقد اللاعبون حساسية المباريات وفى محاوله من الجهاز للوقوف على مستوى كل اللاعبين.

كان فريق الاتحاد قد استأنف تدريباته عقب الراحة التى حصل عليها لاعبو الفريق بعد مباراة المقاصة التى انتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف واحد ووصوله الى المركز الخامس برصيد 37 نقطة رغم غياب لاعبي الفريق المحترفين داميون لوى وروماريو ويليامز والسوري عمرو الميداني والمهاجم الأوغندي إيمانويل أوكوى.

ويعكف الجهاز الفني للاتحاد على دراسة طريقة لعب غزل المحلة من خلال مواجهته الأخيرة مع الإسماعيلى والتى انتهت بهزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويرى حسام حسن أن مواجهة المحلة من العقبات الصعبة خاصة أنها أمام فريق يسعى بكل قوه لتعويض ما فات والبقاء بالمسابقة.

 كان المهندس محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد،  قد حرص في لفتة طيبة على زيارة مهاجم الفريق المعار من نادي الزمالك رزاق سيسيه بعد الجراحة التى أجراها مؤخرا في ظل إصابته بشرخ إجهادى فى صاموله الركبة.  

وفي إطار سياسة النادي لاكتشاف الناشئين فى المحافظات المختلفة وضمهم إلى نادي الاتحاد نجح إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين، خلال الاختبارات المقامة حاليا بالغردقة في الحصول على توقيع لاعب صغير السن يبلغ من العمر 14 عاما يحمل الجنسية المصرية والروسية تنبأ له إمام محمدين بمستقبل واعد وتم توقيع اللاعب فى حضور والده.