رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك..جلسة كارتيرون مع اللاعبين..و تصعيد ثنائي الشباب للتدريب وتأهيل عاشور

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك




عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وفي حضور الجهاز المعاون له.

وتحدث كارتيرون مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية، كما قام بتحفيزهم للمرحلة المقبلة.

ووجه الفرنسي رسالة مهمة للاعبين نصها: "يجب أن نكون أقوى مما سبق ، بطولات الكأس لها حسابات أخرى، يجب التركيز فيها، أمامنا مباريات مهمة سواء الدوري أو الكأس يجب الفوز بها ويكون هو الهدف الوحيد لإسعاد جمهور الزمالك، أثق بكم جميعا، أنتم الأفضل".

ومن جانب أخر، قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتصعيد كل من: سيد محمد الشهير بـ"نيمار" ، والذي يلعب كجناح أيسر، وأحمد زكي الظهير الأيسر، للتدريب مع الفريق الأول خلال هذه الفترة.

يأتي هذا ضمن خطة الجهاز الفني للزمالك، الخاصة بالاستفادة من العناصر المميزة من قطاع الناشئين في الفريق الأول.

وكان نيمار وزكي قد ظهرا بشكل طيب خلال المباراة الودية أمس، والتي أقيمت بين الفريق الأول أمام الأمل، مما دفع الجهاز الفني بقيادة كارتيرون لاتخاذ قرار بتصعيدهما للتواجد مع الكبار.

كما خاض لاعبو الفريق  فقرة تأهيلية لمدة نصف ساعة، واحتوت هذه الفقرة على تدريبات عبارة عن إطالات وبعض التدريبات الاستشفائية، وذلك ضمن البرنامج البدني الموضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادا للفترة المقبلة.

وخاض إمام عاشور لاعب الفريق فقرة تدريبات تأهيلية إضافية، على هامش المران مساء اليوم السبت بملعب النادي، وذلك عقب مشاركته في الفقرات الفنية والبدنية مع بقية اللاعبين.

وأدى عاشور الفقرة الإضافية تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال، حيث احتوت على بعض الإطالات، بجانب تدريبات تقوية، واستشفاء للعضلات.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.