رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر استبعاد حازم إمام من مباراة أسوان.. خاص

حازم إمام الظهير
حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك

رغم شفاء حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومشاركته في التدريبات الأخيرة إلا أنه فوجئ باستبعاده من قائمة مباراة أسوان والمقررة إقامتها علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة 7 مساء اليوم، بالجولة السادسة والعشرين، من الدوري المصري الممتاز.

 

وكشف حازم  للمقربين منه عن أن أسامة نبيه وراء استبعاده من المباراة بعد حالة الجفاء والخصام بينهما طوال الفترة الأخيرة بعد أن طالب حازم بصرف المستحقات المتأخرة لبعض زملائه لتزايد الديون عليهم باعتبار أن حازم من كباتن الفريق.

 

وعنَّف أسامة نبيه، حازم إمام، بقوة، وقال: إن صرف المستحقات بمواعيد محددة ولكل الناس مع بعض ولن يتم استثناء أحد، مما اعتبر حازم هذا الكلام لا يليق به باعتباره من كباتن الفريق وتوترت العلاقة بينه وبين نبيه.

 

وعندما عاد إمام للتدريبات الأخيرة بعد الإصابة رفض الحديث معه أو الرد علي تعليماته أثناء التدريب مما جعل نبيه يقدم تقريرًا إلي كارتيرون بأن حازم غير ملتزم بالتعليمات ولا يستحق المشاركة في مباراة أسوان.

 

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وأسوان ويتكون طاقم التحكيم من محمود بسيوني حكما للساحة - مصطفى حسين حكمًا مساعدًا - محمد صلاح عبدالفتاح حكمًا مساعدًا - أحمد جابر حكمًا رابعًا - صبحي العمراوي حكم فيديو - محمود ناجي مساعد حكم فيديو.

 

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 55 نقطة جميعها من 25 مباراة.