رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان في الدوري المصري.. عاجل

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان في الدوري المصري الممتاز، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما - أشرف بنشرقي (أو إسلام جابر)

في الهجوم: مروان حمدي

 

ويستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، خدمات طارق حامد للمشاركة بشكل أساسي، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الذي تعرض لها أمام المصري في الدوري الممتاز، بينما يفتقد خدمات كل من فرجاني ساسي، لعدم عودتهم من تونس، بجانب غياب كل من عبد الله جمعة، حميد أحداد وأحمد أبو الفتوح للإصابة.

 

يدير المباراة الحكم محمود البسيوني، ويساعده كلًا من مصطفى حسين ومحمد صلاح عبد الفتاح، ومعهم أحمد جابر حكمًا رابعًا، وصبحي العمراوي حكم فيديو، ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، متفوقًا على المصري صاحب الوصافة برصيد 43 نقطة، والأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة، علمًا بأن الأخير لعب مباريات أقل، بينما يتواجد أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.