رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الزمالك يكشف عن قيمة تبرعات اليوم الأول من فتح الحساب البنكي

الخميس 17/يونيو/2021 - 12:54 ص
الزمالك
الزمالك
دينا نبيل
طباعة
أكد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة للزمالك أن السبب وراء فتح رقم حساب بنكي للنادي لاستقبال التبرعات يأتي بسبب جماهير الزمالك.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر: "والله العظيم السبب وراء ما حدث يرجع لجماهير الزمالك والتي ألحت على مساعدة النادي".

وواصل :"قيمة التبرعات في اليوم الأول تعدت الـ٥ ملايين جنيه".

وأضاف: "جماهير الزمالك منذ اليوم الأول للجنة ولديها رغبة في التواجد بدعم النادي وقوة الأندية الجماهيرية في جماهيرها".

وعما تردد حول تبرع لاعبي الزمالك قال المندوه  إن إدارة الزمالك تفضل عدم الإعلان نهائيًا عن الأسماء لرغبة المتبرعين في ذلك.

وواصل: "نراهن على كل محبي نادي الزمالك".

وأضاف: "بمجرد فتح رقم الحساب تلقيت العديد من الاتصالات من محبي النادي لرغبتهم في التبرع".


وكان حسين السمرى المدير التنفيذى لنادى الزمالك، قد أعلن الأربعاء عن فتح حساب خاص بالقلعة البيضاء، من أجل تلقى التبرعات من جماهير ومحبي النادى، بسبب الأزمة المالية التى يمر بها الزمالك حاليًا.

وكتب السمرى عبر حسابه الشخصى على فيسبوك: "بادرة بعض محبي وداعمى الزمالك للتبرع له في ظل الظروف التي يمر بها مشجعة جدًا وبالفعل فتح النادي حساب فرعى خاص لهذا الغرض، وقد بدأ محبي وداعمو النادي في تفعيله، رقم الحساب 1911 وهو تاريخ تأسيس النادي، رقم لا ينسي لمحبى النادي ببنك مصر فرع وادي النيل او البنك الاهلى فرع سور النادي".

وواصل: من المؤسف أن يهاجم البعض هذه الفكرة المطبقة في أغنى دول العالم اقتصاديا وهي أمريكا القائمة على التبرعات وهذا الأمر ليس إجبارًا على أحد لكى يعلن البعض وإحنا لاقيين ناكل.

وتابع السمرى: السؤال لكل منتقدي الفكرة.. هى فلوس الثري العربي للزمالك  أو الأهلي كانت تحت أي مسمى بالضبط؟
ads
ads