رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجل «ميدو» يشعل صراع انتخابات الزمالك مبكرًا.. و«الكابتن» يكشف مفاجأة

ميدو
ميدو

اشتعل صراع الانتخابات داخل نادي الزمالك مبكرًا، بسبب انضمام نجل أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، إلى قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، مما أثار بعض المرشحين الذين يستعدون لخوض الانتخابات القادمة.

 

وردد البعض أن نجل ميدو يتواجد في قطاع الناشئين من أجل مجاملة والده، بسبب العلاقة التي تربطه مع اللجنة المؤقتة التي تدير شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، حيث ترددت أنباء كثيرة عن توليه منصب ضمن هذه اللجنة.

 

كما ترددت بعض الأنباء داخل نادي الزمالك أن ميدو يخطط لخوض انتخابات القلعة البيضاء القادمة، وقام بنقل نجله لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، حتي يتمكن من التواجد بين الأعضاء، كنوع من الدعاية للانتخابات القادمة، مما جعل بعض المرشحين يشعرون بالقلق.

 

وفي مفاجأة غير متوقعة، علم" الكابتن" أنه لا يحق لميدو خوض الانتخابات القادمة بالزمالك، حيث إنه لا يمتلك عضوية القلعة البيضاء، وبالتالي ليس من حقه الترشح من الأساس.

 

وفي سياق مختلف، حرصت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبي فريق اليد اليوم الخميس.

 

وتسلم اللاعبون كل المستحقات، وكانت عبارة عن جزء من المستحقات المتأخرة عن الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى مقدم العقود عن الموسم الماضي، والدفعة الأخيرة من قيمة العقود عن نفس الموسم بخلاف راتب أربعة أشهر متأخرة.

 

وبدأ خالد فتحي المكلف من قبل إدارة نادي الزمالك بالتفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم من أجل تجديد تعاقدهم مع النادي في الفترة الحالية، بالإضافة إلى التفاوض مع بعض الصفقات الجديدة.

 

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس النادي قد رفض التفاوض مع أي لاعب للتجديد إلا بعد سداد كل المستحقات المتأخرة للاعبين في الفترة الحالية.