رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: الصحة التونسية تصدم جماهير الترجى قبل موقعة الأهلى بدورى الأبطال

الخميس 10/يونيو/2021 - 12:34 م
جماهير الترجي
جماهير الترجي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف رياض بالنور، رئيس فرع كرة القدم بنادي الترجي الرياضي، آخر كواليس موقف وزارة الصحة التونسية، من حضور الجماهير مباراة الفريق المرتقبة أمام الأهلي، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال بالنور في تصريحات إذاعية، اليوم، الخميس:" لدينا ثقة كاملة في وزارة الصحة أنها ستستجيب لطلبنا، خاصة بعد السماح للأحزاب السياسية بتنظيم مظاهرات وأيضًا مهرجانات صيفية في شهر يوليو المقبل بحضور جماهيري".

وأضاف:" طلبنا جاء بعد وقفات الجماهير المتعددة، لأننا سنكون النادي الوحيد الذي سيحرم من جماهيره مقارنة بباقي الفرق المنافسة في البطولة القارية".

وواصل بالنور:" طلبنا تواجد 25% فقط من الطاقة الاستيعابية لملعب رادس، أي حضور 12500 ألف متفرج وسيتم توزيعهم على كافة أرجاء الملعب".

كانت وزارة الصحة التونسية أكدت مساء أمس، الأربعاء، صعوبة حضور جماهير الترجي مباراة فريقه أمام الأهلي المقبلة للحد من تفشي وباء كورونا (كوفيد- 19)، لاسيما أن تونس دخلت على الموجة الرابعة من الفيروس.

ومن المقرر أن يستضيف الترجي نظيره المارد الأحمر، على ملعب "حمادي العقربي"، يوم 19 يونيو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب هنا بالسلام، في السادس والعشرين من الشهر ذاته، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الفائز من موقعة الترجي التونسي والأهلي مع طرف المواجهة الأخرى التي تجمع بين الوداد المغربي وكايزر تشفيز الجنوب إفريقي، على لقب الأميرة السمراء في النهائي يوم 17 يوليو المقبل.

ads
ads