رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ديفيد بيكهام متفائل بضم ليونيل ميسى فى إنتر ميامى

بيكهام وميسي
بيكهام وميسي

يكثر الحديث عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم ميسي بالرحيل عن برشلونة بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي 2020-2021، بعدما أبلغ الإدارة برغبته في المغادرة منذ الصيف الماضي، ولكنه تراجع عن موقفه وقرر البقاء لحين نهاية عقده، إلا أنه يُعد محل اهتمام قوي من قِبل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يرغب في ضمه.

 

ولكن مع تولي خوان لابورتا منصب رئيس نادي برشلونة، أشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية بقاء ميسي وتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، واثق من قدرته على التعاقد مع ليونيل ميسي بعد نهاية مشوار اللاعب في أوروبا في غضون موسمين.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن ديفيد بيكهام أجرى مفاوضات مع خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، وهو واثق من رغبته في إنهاء مسيرته بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما أدلى به اللاعب في تصريحات سابقة له.

 

وأشارت الصحيفة إلى تفاؤل خورخي ماس، أحد ملاك إنتر ميامي الأمريكي، بشأن الحصول على خدمات ليونيل ميسي، بعد موسم أو موسمين على الأكثر.

 

يأتي ذلك في ظل التقارير التي تُفيد باقتراب ميسي من تجديد عقده مع برشلونة، لاسيما أن عقده الحالي سينتهي في نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك بعد موافقته على الاستمرار رفقة النادي الكتالوني، مع تخفيض راتبه. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وأنهى برشلونة هذا الموسم 2020-2021 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، خلف كل من أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 86 نقطة (بطل المسابقة)، وريال مدريد الوصيف برصيد 84 نقطة.