رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليونيل ميسي يقرر البقاء في برشلونة وتجديد عقده

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وافق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، على الاستمرار رفقة ناديه خلال الموسم الجديد 2020-2021.

 

وارتبط اسم ميسي بالرحيل عن برشلونة بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي 2020-2021، بعدما أبلغ الإدارة برغبته في المغادرة منذ الصيف الماضي، ولكنه تراجع عن موقفه وقرر البقاء لحين نهاية عقده، إلا أنه يُعد محل اهتمام قوي من قِبل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يرغب في ضمه.

 

ولكن مع تولي خوان لابورتا منصب رئيس نادي برشلونة، أشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية بقاء ميسي وتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن ميسي وافق على البقاء والاستمرار مع برشلونة في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن برشلونة يستعد لتجديد عقد ميسي، والذي سينتهي في شهر يونيو الجاري، وتحديدًا يوم 30 يونيو.


 

وأكدت الشبكة العالمية، أن ميسي وافق على العرض المقدم من برشلونة، الذي تم عرضه على اللاعب، ولكنه رحل إلى الأرجنتين، من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، استعدادًا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2021.

 

وقال الصحفي ماتيو موريتو، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن ميسي وافق على تجديد عقده مع برشلونة لمدة موسمين.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى موافقة ميسي أيضًا على مقترح تخفيض راتبه، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

يأتي ذلك بعدما أعلن برشلونة تعاقد مع كلًا من سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا، ثنائي مانشستر سيتي، هذا الصيف في صفقة انتقال حر.

 

وأنهى برشلونة هذا الموسم 2020-2021 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، خلف كلًا من أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 86 نقطة (بطل المسابقة)، وريال مدريد الوصيف برصيد 84 نقطة.