رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الترجى.. الأهلى يحفز لاعبيه بمكافأة مالية

الكابتن

انتهت الإدارة المالية بالنادي الأهلي من إرسال الدفعات الخاصة بمكافأة الفوز بالسوبر الأفريقي الذي توج به المارد الأحمر على حساب نهضة البركان المغربي.

كان محمود الخطيب، رئيس النادي، قد أوصى بسرعة صرف مكافأة الفوز للاعبي الفريق الأول تحفيزا لهم قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتم وضع50 ألف جنيه  في حسابات اللاعبين البنكية وجهازهم الفني.

 

ويستأنف الفريق الأول بالأهلي تدريباته عصر غد الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 6 أيام بدءا من الجمعة الماضي.

ومن المقرر أن يقود سامي قمصان، مدرب الفريق، التدريبات لحين عودة بيتسو موسيماني وجهازه المعاون من أفريقيا، بعد إنتهاء فترة الإجازة التي حصلوا عليها بالإتفاق مع الإدارة.

 

من جانبه فرض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، حظرا إعلامية كاملا وعدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية، للحفاظ على تركيزهم حيث الإستعداد لمواجهة الترجي التونسي في 19 من يونيو الجاري على ملعب رادس بتونس في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة على متن طائرة خاصة يوم الثلاثاء المقبل إلى تونس لمواجهة الترجي الرياضي، على أن  يتولى محمود الخطيب، رئيس النادي، الإشراف على بعثة الفريق في تونس كنوع من الدعم والتحفيز للاعبي الفريق قبل ملاقاة الترجي الرياضي .

 

وكان النادي الأهلي عبر إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين .

 

 وحرص مدير الكرة بمعاونة سمير عدلي، المدير الإداري، في انهاء كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة وتسكين اللاعبين في الغرف بفندق الإقامة وتم التواصل مع السفارة المصرية في تونس لتسهيل مهمة البعثة هناك.