رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

روما يبدأ مفاوضات ضم حارس ولفرهامبتون

روي باتريسيو
روي باتريسيو

أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، رغبته في التعاقد مع روي باتريسيو، حارس مرمى فريق ولفرهامبتون الانجليزي؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن تحدثت بعض التقارير الصحفية عن رغبة جوزيه مورينيو في التعاقد مع جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان السابق، والذي رحل عن الفريق بعد نهاية عقده؛ ولكن صعوبة الصفقة تمثلت في المقابل المادي الكبير الذي سيتقاضاه اللاعب وكذلك عمولة وكيل أعماله مينو رايولا.

ووفقًا لما ذكرته شبكة سكاي سبورتس؛ فإن المفاوضات بدأت بالفعل بين ولفرهامبتون وروما بشأن رحيل الحارس البرتغالي مشيرة إلى أن إدارة ولفرهامبتون طلبت 12 مليون يورو؛ فيما عرضت إدارة النادي الإيطالي من 7 إلى 8 ملايين يورو؛ الفارق ليس كبيرًا ومن المتوقع أن يصل الطرفان لحل وسط خلال الأيام المقبلة.

وتشير الشبكة إلى أن نادي ولفرهامبتون قد حدد بالفعل بديلًا للحارس البرتغالي؛ وهو خوسيه سا؛ حارس مرمى فريق أولمبياكوس اليوناني.

روي باتريسيو انضم لصفوف ولفرهامبتون في 2018 قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي؛ وفي حالة انضمامه  لروما سيكون ثالث أحد الإضافات البرتغالية في النادي العاصمي؛ بعد جوزيه مورينيو، وتياجو بينتو، المدير الرياضي.