رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهارده .. الزمالك يخسر أمام مازيمبي الكونغولي بهدف في دوري أبطال إفريقيا 2014

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 10:08 ص
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
أشرف اسماعيل
طباعة

يوم 8 يونيو عام 2014 خسر الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بمدينة لوبومباتشي في الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا وأدارها الحكم الغني جوزيف لامبتي .

بدأت المباراة بهجوم من مازيمبي وفي الدقيقة السادسة كادت  شباك عبد الواحد السيد أن تهتز لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن وبعدها قاد حازم إمام هجمة ودخل منطقة الجزاء ومرر عرضية بعيدا عن المرمى.

في الدقيقة 13 ومن هجمة في الجانب الأيسر مر أواكو من أحمد توفيق ومرر كرة عرضية سددها رينفورد كالابا داخل المرمى مسجلا هدف المباراة الوحيد.

حاول الزمالك  إدراك التعادل وهاجم عن طريق حازم إمام وعمر جابر في الجبهة اليمنى لكن دون خطورة وفي الدقيقة 44 لاحت فرصة لمؤمن زكريا الذي  تباطىء في تسديد الكرة  وأبعدها الدفاع لينتهى الشوط الأول بتقدم مازيمبي بهدف.

في الشوط الثاني دفع أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك بأحمد علي بدلا من دومينيك داسيلفا  لتنشيط الهجوم وفي الدقيقة 55 اخترق أشانتي لاعب مازيمبي دفاع الزمالك وسددها خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن.

 

في الدقائق الأخيرة توترت الأجواء خاصة من جانب دكة بدلاء الزمالك وسط اعتراضات من ميدو واللاعبين على قرارات الحكم ثم دفع ميدو بأحمد جعفر وأحمد سمير فرج بدلا من مؤمن زكريا وعمر جابر وأطلق الحكم صافرة النهاية وسط اعتراضات من لاعبي الزمالك حتى تدخل ميدو وأبعد اللاعبين عن الحكم.

مثل الزمالك: عبد الواحد السيد وعمر جابر "أحمد سمير فرج ق 75" ومحمود فتح الله وصلاح سليمان ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ونور السيد وأحمد توفيق "أحمد جعفر ق 64" و مؤمن زكريا ومحمد إبراهيم ودومينيك دا سيلفا "أحمد علي كامل ق 54".

ads
ads