رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف كواليس جلسة كارتيرون مع إمام عاشور

أمام عاشور  لاعب
أمام عاشور لاعب نادي الزمالك

بعد اقتراب رحيل فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعدم رغبته في التجديد لصفوف القلعة البيضاء، شهدت الفترة الماضية حالة من الجدل والمماطلة بين اللاعب ومجلس الإدارة مما جعل الأمور معقدة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع إمام عاشور لاعب الفريق، عقب انتهاء التدريب الجماعي للفريق استعدادًا لمواجهة أسوان، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقررة إقامتها يوم 17 من الشهر الجاري في تمام  التاسعة مساءً.

وعلم "الكابتن" أن كارتيرون أكد لإمام عاشور أنها فرصة عمره للتألق مع الزمالك في مركز وسط الملعب، بعد اقتراب رحيل فرجاني ساسي وأن إمكاناته الفنية والبدنية تؤهله ليكون أفضل لاعب في مصر في هذا المركز بجانب مهاراته الخاصة في التسديد والالتحامات القوية لتجعله  يلعب لأكبر الأندية الأوروبية .

وتعهد إمام عاشور إلي كارتيرون بأنه سيكون عند حسن ظنه وإثبات جدارته من المباريات القادمة بالدوري، وبعد العودة من المنتخب الأوليمبي المشارك في أوليمبياد طوكيو الشهر المقبل.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا أمام الجونة في الخامسة والعشرين من بطولة الدوري، ليحافظ بهذا التعادل علي صدارة الدوري برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض الفريق الأبيض 25 مباراة، بينما يقع أسوان في المركز الخامس عشر  24 نقطة، بعد خوض 24 مباراة.