رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك لـ«اللجنة المؤقتة»: احذرو تكرار سيناريو ساسى مع بن شرقى

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، الستار عن خريطة ملامح الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري، بالإضافة إلى مطالبه من اللجنة المؤقتة للأبيض بضرورة عمل المستحيل للإبقاء على خدمات الثنائي الدولي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

وقال "يونس"، في تصريحات إذاعية، اليوم، الإثنين:" لا بد من عودة مصطفى فتحي مجددا بعد مستواه المميز مع سموحة في الدور الثاني من الدوري والمهاجم الإيفواري رزاق سيسيه".

وأضاف: "أتمنى من مسئولى الزمالك بذل جهود مكثفة لإقناع فرجاني ساسي، نجم خط الوسط بالبقاء، لأنه لاعب كبير ومؤثر وصاحب شعبية وصعب نعوضه في فترة قصيرة".

وشدد نجم الزمالك الأسبق: "الزمالك لن يستطيع تعويض غياب ساسى حال رحيله عن القلعة البيضاء، أثناء وجودي مسئولا في الزمالك الفترة الماضية، جلست مع اللاعب 3 أو 4 مرات".

وأكمل: "ساسي أبلغني، خلال هذه الجلسات، بأنه يريد البقاء في مصر والاستمرار مع الزمالك، بس وكيله تدخل وطالب بأمواله المتأخرة".

وواصل يونس: "أشرف بن شرقي لا يختلف كثيرا عن ساسي، لذلك أطالب مسئولي الزمالك بفتح ملف التجديد للمهاجم المغربي من الآن، وعدم الانتظار حتى النهاية، حتى لا يتكرر سيناريو نجم تونس".

وأردف: "عدلنا عقد شيكابالا وفتوح ويوسف أوباما وكنا ننوى تعديل عقد الونش وزيزو وعبد الله جمعة لولا رحيلي لخلافى مع اللجنة السابقة بالزمالك".

وأتم تصريحاته قائلا: "أرفض عودة محمد أوناجم".

وكان بعض التقارير الصحفية، قد أشار مؤخرا إلى أن ساسي وقع بالفعل لأحد الأندية القطرية، ولن يجدد عقده مع الزمالك، على الرغم من المحاولات المكثفة التي يقوم به مسئولو القلعة البيضاء مع اللاعب، إلا أنها باءت جميعا بالفشل حتى الآن.

ويتواجد ساسي حاليا مع منتخب تونس، لخوض بعض المباريات الدولية، في فترة التوقف الدولية للأجندة الدولية، بعد قرار الكاف تأجيل مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 لشهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

وينتهي عقد ساسي مع القلعة البيضاء نهاية شهر يونيو الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي ناد سواء داخل مصر أو خارجها حاليا، دون الرجوع للزمالك.