رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

عاجل.. 3 بدائل يمكنهم تعويض رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك

الأحد 06/يونيو/2021 - 08:41 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يبدو أن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يقضي آخر أيامه داخل القلعة البيضاء قبل الرحيل عن الفارس الأبيض نهاية الموسم الجاري.

ورفض النجم التونسي جميع العروض التي قدمها له مسؤولو الزمالك مؤخرا، وسط مماطلة من جانب اللاعب قبل أن تؤكد تقارير صحفية بعد ذلك أن اللاعب أخبر زملائه في الفريق بقرار الرحيل، فضلا عن اتفاقه مع مسئولي الريان القطري للعب في صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وعلى الرغم من أهمية تواجد فرجاني ساسي في التشكيل الأساسي للزمالك، إلا أن رحيله عن الفريق الأبيض لن يؤثر بالسلب نظرا لوجود بدائل يمكنها تعويض رحيل اللاعب التونسي.

ونكشف في التقرير التالي، البدلاء الثلاثة الذين يمكنهم تعويض رحيل ساسي من خلال المشاركة في مركز لاعب الوسط.

إمام عاشور 

هو البديل الأساسي الذي سيحل محل ساسي في هذا المركز بعد رحيله.

وأجاد إمام عاشور في مركز لاعب الوسط box to box ولعب 14 مباراة من أصل 17 مباراة لعبها مع الزمالك في هذا المركز، وتمكن من إحراز 4 أهداف وصناعة 3 تمريرات حاسمة.


أحمد سيد زيزو 

البديل الثاني هو أحمد سيد زيزو، الجناح الأيمن والذي سبق أن لعب في مركز لاعب الوسط ولاعب الوسط المهاجم خاصةً في الموسم الماضي تحت قيادة باتريبس كارتيرون، وأجاد هو أيضا في هذا المركز.


يوسف أوباما 

صانع ألعاب الفريق الأبيض، ستكون الأمور بالنسبة له أسهل للعب في مركز "8" الذي يشغله ساسي، وسبق أن لعب في هذا المركز في حال كان هناك نقص في صفوف الفريق الأبيض.
ads
ads