رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهارده.. منتخب مصر يكتسح جيبوتى برباعية فى تصفيات مونديال 2010

الأحد 06/يونيو/2021 - 09:59 ص
حسن شحاتة يوجه تعليماته
حسن شحاتة يوجه تعليماته لأحمد حسن
أشرف اسماعيل
طباعة

يوم 6 يونيو عام 2008 حقق المنتخب فوزا كبيرا واكتسح منتخب  جيبوتي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في جيبوتي بالمرحلة الثانية من المجموعة الثانية عشرة في تصفيات كأس العالم،  2010وأدارها الحكم الإريتيري أيوب إيمانويل.

سجل عمرو زكي الهدف الأول في الدقيقة 40 وأضاف حسني عبد ربه الهدف الثاني في الدقيقة 48 من ركلة جزاء وسجل أحمد حسن الهدف الثالث في الدقيقة 54 واختتم أحمد عيد عبد الملك مهرجان  الأهداف  في الدقيقة 65.

جاءت المباراة من جانب واحد وسيطر الفراعنة على مجريات اللعب أغلب فتراتها وتأخرالهدف الأول حتى الدقيقة 40 عندما تلقى عمرو زكي كرة شيكابالا العرضية وسددها برأسه داخل المرمى.

 

كثف المنتخب الوطني هجماته في بداية لشوط الثاني وسجل حسني عبد ربه الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 48 وبعدها توالت الهجمات ومررأحمد عيد عبد الملك كرة عرضية قابلها أحمد حسن بتسديدة مباشرة داخل المرمى مسجلا الهدف الثالث واختتم أحمد عيد عبد الملك  أهداف الفراعنة بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس جيبوتي لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني 4- صفر.

مثل المنتخب الوطني: عصام الحضري وعبدالعزيز توفيق " أحمد عيد عبد الملك ق 43 " ومحمود فتح الله  ووائل جمعة وأحمد سمير فرج وأحمد حسن وهاني سعيد وحسني عبد ربه وشيكابالا  ومحمد فضل " أحمد المحمدي ق 46 " وعمرو زكي " حسن مصطفى ق 65 ".

ads
ads