رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما ضرب فريق الكرة بالنادي الأهلي موعدًا ناريًا مع نظيره الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامته في شهر يونيو الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لهذه المباراة يوميًا، بالإضافة إلى خوض مباريات ودية، آولها كانت أمس الخميس، أمام مصر للتأمين والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

ويبحث الأهلي في مباراته أمام الترجي التونسي عن رد الاعتبار بعدما نجح الترجي في خطف بطولة 2018، بالفوز على ملعب رادس في إياب نهائي البطولة بثلاثية نظيفة، بعدما كان الأهلي متقدمأ في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأهلي تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي بعدما تغلب على صن داونز بمجموع لقائين (3_1)، بينما الترجي التونسي عبر إلى هذا الدور عبر بوابة شباب بلوزداد الجزائري بالركلات الترجيحية.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا:_

آجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تعديلًا على موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، بتأجيل كلا من مباراتي الذهاب والإياب 24 ساعة.

وكان قد حدد "كاف" في وقتًا سابق يومي 18و25 يونيو موعدًا لمباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي والترجي، قبل أن يؤجلها 24 ساعة.

الموعد النهائي:_

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 19 في ملعب حمادي العقربي، بينما يحتضن ستاد القاهرة الدولي العودة يوم 26 من نفس الشهر.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد المصري لكرة  القدم تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ16 من كأس مصر، لأجل غير مسمى.