رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا: لا وجود لـ"مرتزقة" في الزمالك.. ومبدأ تكافؤ الفرص يغيب عن الدوري

شيكابالا
شيكابالا

تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا عن الأزمات المالية التي يُعاني منها لاعبو الألعاب الجماعية في نادي الزمالك، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم.

وأكد شيكابالا أن النادي الزمالك دائمًا ما يعتمد على أبنائه في حصد البطولات وخوض المنافسات، مؤكدًا أن لا يوجد داخل القلعة البيضاء ما وصفهم بـ"المرتزقة" اللذين يلعبون من أجل المال فقط، دون أن يحركهم مشاعر الحب لناديهم.

وأوضح شيكابالا أن أحيانًا كثيرًا تتعرض اللاعبين لضغوط كيبرة، لا تعلم عنها الجماهير شيئًا، مؤكدًا أن من السيء أن يخرج اللاعب من المران، فيجد شخص في انتظاره ويخيره بين دفع أقساط متأخرة على سيارته أو سحبها في الحال.

وتطرق شيكابالا للتعليق على احتفال لاعبو فريق السلة بنادي الزمالك، على طريقته الخاصة، في رفع الكؤوس، أثناء احتفالهم بالتتويج ببطولة إفريقيا تجت رعاية NBA منذ أيام قليلة.

وقال قائد الزمالك، اتفقت مع فريق الكرة على الاحتفال بتسجيل الأهداف في المباريات المقبلة على طريقة "السلة" تكريمًا لأبطال سلة الزمالك.

واختتم " سنحارب للفوز على بطولة الدوري رغم حدوث أمور ليس لها علاقة بكرة القدم، الفريق يلعب في الإسكندرية والسويس والجونة، ويوهمنا البعض أن المنافس يشارك أكثر منا في المباريات، وهذا أمر غير صيحيح، ومتنافي مع مبدأ تكافؤ الفرص".

وكان قد أجل اتحاد الكرة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر، والتي كانت من المقرر أن تُقام غدًا الجمعة في الخامسة مساءًا.