رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

غريب يطالب الجبلاية بحسم موقف صلاح والشناوى قبل نهاية يونيو

الخميس 03/يونيو/2021 - 01:26 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد غبن
طباعة

طالب الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي، مسئولي اتحاد الكرة، بضرورة حسم موقف محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وتحدث غريب مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، بشأن الثنائي، مطالبا إياه بحسم الأمر مبكرا، من خلال خطابات رسمية مع الناديين، خاصة في ظل تحفظ إدارة ليفربول على انضمام صلاح من بداية معسكر الفراعنة واقتصار الأمر على المشاركة في المباريات فقط، بحيث يكون انضمامه يوم ٢٠ يوليو.

فيما يتخوف غريب من عدم انضمام محمد الشناوي للمنتخب الأوليمبي، بسبب ارتباط فريقه بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم ١٧ يوليو، في حال تأهل الفريق الأحمر للمباراة النهائية، وهو نفس موعد سفر بعثة الفراعنة إلى طوكيو، فضلا عن ارتباط الأهلي بخوض مبارياته الودية خلال فترة إقامة الأوليمبياد.

وشدد مدرب المنتخب الأوليمبي على ضرورة حسم موقف الثنائي، قبل يوم ٣٠ يونيو الجاري، حتي يتثنى للجهاز الفني قيد لاعبين آخرين فوق السن، في حال تأكد عدم انضمام صلاح والشناوي، حيث تقتضي لوائح الدورة تسجيل القائمة النهائية يوم ١ يوليو المقبل والتي تضم ١٨ لاعبا من بينهم حارسين فقط، بالإضافة إلى ٤ لاعبين احتياطيين يتم الاستعانة بأي منهم في حال تعرض أي لاعب من القائمة الأساسية للإصابة خلال البطولة أو ما قبلها .

في الوقت نفسه أنهى غريب الاتفاق مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق اتحاد جدة، على الانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي يوم ١٠ يوليو المقبل، بعد الحصول على موافقة نادي اتحاد جدة، على أن يشارك اللاعب في المعسكر الذي ينطلق في القاهرة قبل السفر لليابان.


ads
ads