رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أبرزهم هاري كين ورونالدو.. 6 صفقات محتملة في الدوري الإنجليزي

الخميس 03/يونيو/2021 - 01:00 م
هاري كين ورونالدو
هاري كين ورونالدو
ريهام أسامة
طباعة

تواصل كبار الأندية الأوروبية بحثها عن إبرام صفقات جديدة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي الذي بدأ مع بداية شهر يونيو الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوفها قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

 

ورغم جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" التي تسببت في أزمة اقتصادية ومالية كبيرة على جميع الأندية الكبرى خلال الفترة الماضية، إلا أن كبار الأندية الإنجليزية ارتبط اسمها بإبرام صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

5 صفقات محتملة في الدوري الإنجليزي

وبهذا الصدد، يستعرض لكم موقع "الكابتن"، أبرز 5 صفقات من المحتمل إبرامها في الصيف، على النحو التالي:

1- الإنجليزي هاري كين

ارتبط اسم النجم الإنجليزي هاري كين، قائد توتنهام هوتسبير، بالرحيل عن فريقه، من أجل الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

وأبدى كين رغبته في الرحيل عن توتنهام، من أجل خوض تحدٍ جديد في نادٍ آخر، أملًا في التتويج بأكبر قدر ممكن من الألقاب والمشاركة في البطولات الأوروبية، مثل دوري أبطال أوروبا.

وألمح هاري كين في تصريحاته لرغبته في ارتداء قميص مانشستر سيتي، واللعب بجوار كيفين دي بروين، إذ يرى أنه أفضل لاعب يقدم تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، وأن اللعب معه بمثابة "حلم"، بجانب إعجابه بفلسفة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي قادت الفريق السماوي نحو تحقيق إنجازات كثيرة خلال السنوات الماضية.

 



2- البلجيكي روميلو لوكاكو

ارتبط أيضًا اسم النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بالعودة إلى الدوري الإنجليزي من خلال بوابة نادي تشيلسي، الذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب الفنية والبدنية أثناء مشاركاته مع الفريق.

وساهم لوكاكو بشكل كبير في قيادة إنتر ميلان نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم 2020-2021، متفوقًا على يوفنتوس الذي كان يسيطر على اللقب المحلي طوال السنوات الماضية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى رغبة تشيلسي في إبرام صفقة هجومية من العيار الثقيل، لتدعيم المركز بعد تراجع المعدلات التهديفية للألماني تيمو فيرنر، وتراجع مستوى تامي أبراهام في الموسم المنصرم.


 

3- الفرنسي حسام عوار

يقدم الفرنسي حسام عوار، لاعب وسط ليون، مستويات مميزة رفقة ناديه خلال الموسم المنصرم، ليواصل لفت وجذب أنظار كبار الأندية الأوروبية، وعلى رأسها نادي أرسنال الإنجليزي.

وأبدى نادي أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، رغبته في الحصول على خدمات حسام عوار، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن حسام عوار رحب بفكرة رحيله عن ليون أيضًا، من أجل رغبته في خوض تحدٍ جديد واتخاذ خطوة أكبر في مسيرته الكروية.


 

4- البرتغالي كريستيانو رونالدو

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، جدلًا كبيرًا حول مستقبله رفقة ناديه بعد نهاية الموسم المنصرم 2020-2021، ليرتبط اسمه بالرحيل عن اليوفي، والعودة إلى إحدى أنديته السابقة سبورتنج لشبونة البرتغالي أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بالتأكيد جميع الأندية الكبرى في مختلف الدوريات تأمل في الحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، لتتهافت الأندية وتُبدي استعدادها لضمه في الميركاتو الصيفي.

من بين هذه الأندية، كان نادي مانشستر يونايتد -الفريق السابق لرونالدو- والذي أشارت التقارير الصحفية إلى أنه يُعد أحد الوجهات المحتملة للدون البرتغالي في الصيف.


 

5- الإسباني باو توريس

تألق الإسباني باو توريس، مدافع فياريال، بشكل كبير في الموسم المنصرم 2020-2021، إذ ساهم في قيادة فريقه نحو التتويج بلقب الدوري الأوروبي "اليوروباليج" على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 11-10 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

ورغم هزيمة مانشستر يونايتد، إلا أن مسئولي النادي يراقبون باو توريس عن كثب، في محاولة للحصول على خدماته في الصيف، وتدعيم الخط الدفاعي في صفوف الفريق الإنجليزي في الموسم الجديد 2021-2022.




6- البلجيكي إيدين هازارد

ارتبط اسم النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد، باحتمالية رحيله عن صفوف الفريق الملكي، والعودة إلى ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت التقارير الصحفية، أن إدارة ريال مدريد تنتظر مشاركة هازارد مع منتخب بلجيكا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ورؤية مستواه والأداء الذي سيقدمه مع منتخب بلاده، ومن ثم سيتحدد مصيره إما بالرحيل أو الاستمرار مع الميرنجي في الموسم المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.



ads
ads