رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: يورو 2020 يحدد مصير إيدين هازارد مع ريال مدريد

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 12:02 م
إيدين هازارد
إيدين هازارد
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، بعدما حسم النادي مصيره، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وقررت إدارة ريال مدريد بيع هازارد في الصيف؛ بسبب عدم مشاركته بانتظام في مباريات الفريق، نتيجة لعنة الإصابات التي عانى منها طوال الموسم، بجانب تصرفه الذي استفز مشاعر جماهير النادي الملكي، بعد مباراة الفريق أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

 

وشارك هازارد في الدقيقة 89، في مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وبعد انتهاء اللقاء بين الفريقين، التقطت الكاميرات هازارد وهو يقوم بمصافحة زملائه السابقين في النادي الإنجليزي، وتحديدًا كل من إدواردو ميندي وكيرت زوما، لاعبي تشيلسي، ويمزح معهم وظهرت عليه علامات السعادة والفرح على وجهه، ليُثير غضب جماهير ريال مدريد بشكل كبير. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ليس هذا فحسب، بل لعنة الإصابات التي لحقت بـ هازارد، والتي تسببت في تراجع أداءه بشكل كبير، جعل ريال مدريد يفكر في بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تنتظر مشاركة هازارد مع منتخب بلجيكا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ومن ثم ستحسم مصيره مع الفريق الملكي، سواء بالاستمرار ومنحه فرصة أخيرة، أو بعرضه للبيع.

 

وأفادت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تأمل في مشاركة هازارد مع منتخب بلجيكا بشكل أساسي، من أجل الوقوع على مستواه وتحديد مصيره في الموسم الجديد 2021-2022.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، خلال الفترة من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021 المقبلين.

 

يأتي ذلك بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" لمدة عام؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لتُقام في عام 2021 الجاري.


ads
ads