رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بشرى خير للأهلي.. كاف يعلن إيقاف نجم الترجي لمدة عام

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 10:56 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرارا بإيقاف طه ياسين الخنيسي مهاجم فريق الترجي الرياضي التونسي لمدة عام بسبب خرق قواعد المنشطات.

كما قررت اللجنة ايضا، إيقاف ثنائي فريق مولودية الجزائر أحمد بوتاجة وعبد النور بلخير لمدة عام أيضا؛ نتيجة الاعتداء على حكم مواجهة الفريق ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا.

وجاء بيان الكاف على النحو الاتي:

"قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إيقاف طه ياسين الخنيسي لاعب الترجي التونسي لمدة عام كامل من الإيقاف المبدئي نظرا لخرقه قواعد مكافحة المنشطات.

وثبتت إيجابية نتائج اختبار اللاعب طه ياسين الخنيسي، أن اللاعب تناول مادة محظورة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات WADA خلال مباراة بطولة توتال CAF دوري الأبطال بين مولودية الجزائر والترجي التونسي في 10 مايو 2021.

وقررت اللدجنة أيضا إيقاف ثنائي فريق مولودية الجزائر عبد النور بلخير وأحمد بو تاجة لمدة عام، حيث تم إيقاف اللاعبين من المشاركة في المباريات التي ينظمها الكاف سواء مسابقات الأندية أو المنتخبات، بالإضافة غلى فرض غرامة  قدرها 25000 دولار على نادي مولودية الجزائر بسبب السلوك غير اللائق والمؤسف ضد حكم المباراة المعنية وتسدد الغرامة بالدولار خلال 60 يوما.
ads
ads