رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأربعاء .. مسحة طبية لبيراميدز استعدادًا لاستئناف التدريبات

بيراميدز
بيراميدز

أعلنت إدارة نادي بيراميدز، خضوع جميع أفراد النادي والعاملين به لمسحة طبية جديدة شاملة مساء غدٍ الأربعاء، بمقر النادي بالدفاع الجوي، للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا.

ويأتي ذلك قبل استئناف الفريق تدريباته مجددًا بعد توقفها الفترة الماضية، عقب الإصابات الكثيرة التي ضربت السماوي، أثناء رحلة العودة من نيجيريا ومواجهة ممثلها إنيمبا، في ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، والتي حسمها ممثل الكرة المصرية لصالحه بمجموع المواجهتين 5-2، ليضع قدمه في نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي.

ويستعد بيراميدز لخوض مباراتي نصف نهائي المسابقة القارية، حيث يستضيف نظيره الرجاء المغربي ذهابا ٢٠ يونيو الجاري بالدفاع الجوي، ويوم 27 من الشهر ذاته إيابا بمركب محمد الخامس في كازبلانكا.

وسبق أن قام المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، بالتنسيق مع إدارة استاد الدفاع الجوي، لإغلاق مقر التدريبات لفترة مؤقتة وإجراء عمليات تعقيم شاملة، بعدما أثبتت المسحة الأخيرة، وجود إصابات كثيرة بين أفراد البعثة التي عادت من نيجيريا لخوض موقعة إنيمبا، بالإضافة إلى إيقاف كل التدريبات الجماعية لحين إشعار آخر، من أجل السيطرة على انتشار الفيروس، وتمت بالفعل عمليات تعقيم شاملة لكل المكاتب الإدارية والمنشآت الرياضية الخاصة بالنادي.

وفي ضوء نتيجة مسحة الغد، التي سيخضع لها أفراد النادي بالكامل، سيبدأ أصحاب المسحة السلبية في العودة للتدريبات بالتدريج، اعتبارا من بعد غد الخميس بمقر النادي استعدادا لموقعتي الرجاء مع إبقاء العناصر الإيجابية للعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي لحين التعافي تمامًا من الفيروس.