رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي القادمة والتي ستكون أمام إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وسط إجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المنتظر أن تكون مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، يوم الجمعة المقبل الموافق 4 يونيو، في تمام التاسعة مساءً.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، واستكمال المشوار أملًا في التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وسيخوض لاعبو الأهلي المباراة القادمة أمام إنبي وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تأهل الفريق لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق إنبي في تحقيق المفاجأة وإقصاء الأهلي، والتأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، مستغلًا في ذلك انشغال المارد الأحمر وإجهاد اللاعبين في مباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان فريق الأهلي قد تأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر على حساب النصر بنتيجة 2-1، في دور الـ32 من المسابقة.

 

بينما تأهل فريق إنبي لدور الـ16 من بطولة كأس مصر على حساب اتحاد نبروه بنتيجة 2-1 أيضًا، في دور الـ32 من المسابقة.

 

أما على المستوى المحلي، فيتواجد الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، خلف غريمه الزمالك المتصدر برصيد 55 نقطة، علمًا بأن الفارس الأبيض خاض مباريات أكثر، بينما يحتل إنبي المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه، على حساب نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة.


يهمك أيضًا| تأجيل مباراتي الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا.. اعرف الموعد الجديد