رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقارير: ماسيمليانو أليجري مديرًا فنيًا لـ يوفنتوس

ماسيمليانو أليجري
ماسيمليانو أليجري

يحوم الغموض حول مستقبل الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، والذي أقيل من منصبه في 2019.

 

وكان أليجري مديرًا فنيًا لفريق يوفنتوس، قبل أن تتم إقالته من منصبه في 2019، ويتولى أندريا بيرلو المهمة خلفًا له، وظل أليجري بدون نادٍ منذ ذلك الوقت.

 

وبناءً عليه، ربطت التقارير الصحفية اسم أليجري باحتمالية عودته إلى تدريب يوفنتوس، أو تدريب فريق ريال مدريد الإسباني، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه، اليوم الخميس.

 

ولكن شبكة قناة "بي إن سبورتس"، قالت إن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري عاد مرة أخرى لتدريب نادي يوفنتوس، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، خلفًا لأندريا بيرلو.


ونجح أليجري في قيادة يوفنتوس نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي 5 مرات، وكأس إيطاليا 4 مرات، وكأس السوبر الإيطالي مرتين.

 

وفي هذه الحالة، سيتولى أليجري تدريب يوفنتوس للمرة الثانية، وذلك بعد عامين من رحيله بعد توصله لاتفاق مع إدارة النادي الإيطالي.

 

وأنهى يوفنتوس الموسم الحالي 2020-2021 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

 

جدير بالذكر أن نادي إنتر ميلان فسخ تعاقده مع المدرب أنطونيو كونتي، أمس الأربعاء، بينما أعلن ريال مدريد رحيل زيدان عن منصبه، اليوم الخميس.