رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل وليد سليمان يؤكد: الحاوي لم يفكر في اعتزال كرة القدم

وليد سليمان
وليد سليمان

أكد حازم الحديدي وكيل أعمال وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن موكله مستمر مع القلعة الحمراء ولم يفكر في اعتزال الكرة.

 

وقال الحديدي: إن وليد سليمان لم يتحدث بأي شكل عن فكرة اعتزاله بنهاية الموسم وهو مستمر في أداء مهمته داخل المكان الذي يحبه وهو الأهلي.

 

وأضاف: "وليد سليمان يرتبط بعلاقة غير عادية مع الأهلي، حيث قام برفض عروض كثيرة من أجله.. ضحي حتي يكون هنا.. وهو لم يفكر في الاعتزال بنهاية الموسم".

 

وأوضح: "الحاوي هو آخر حبات الجيل الذهبي وعنقود الموهوبين... يحظي بتقدير خاص من قبل الأهلي كما هو نفس يحب هذا الكيان ومسئوليه".

 

وتابع: "الأهلي لديه مباراة مهمة غدًا علي لقب السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي بالدوحة.. ويسير بخطى ثابتة في ثلاث بطولات أخري ينافس عليها هي دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي وكأس مصر.. هل هذا وقت مناسب للحديث عن تلك الأمور".

 

وقال: "علي مسئوليتي.. لم يتحدث أحد من الأهلي مع وليد سليمان حول أي قرار يخص مستقبله.. وأعتقد أن الجميع يعرف مدي التقدير الذي يحظي به اللاعب من قبل النادي بشكل عام ورئيسه محمود الخطيب علي وجه خاص".

 

وأضاف أن الحاوي تركيزه منصب حاليًا في مساعدة الفريق نحو حصد لقب السوبر الإفريقي ثم دوري أبطال إفريقيا التي يواجه فيها الترجي التونسي في نصف النهائي والمنافسة الشرسة علي لقب الدوري وكأس مصر.