رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل قمة الكأس.. الإسماعيلي يهاجم الجبلاية في بيان رسمي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

شن مسئولو الإسماعيلي هجومًا عنيفًا على اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم "الجبلاية"، برئاسة أحمد مجاهد، قبل ساعات قليلة على قمة الدراويش مع الزمالك في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره الأبيض، الليلة، في تمام التاسعة مساءً، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس مصر، على أن يلتقي الفائز منها مع مصر المقاصة يوم 4 يونيو القادم في دور الثمانية من البطولة ذاتها.

وجاء نص بيان الإسماعيلي على النحو التالي:

أرسل مسئولو الإسماعيلى احتجاجًا لاتحاد الكرة في أعقاب قرار الأخير بتأجيل مواجهة بيراميدز مع المقاولون والتي كان مقررًا لها مساء اليوم، دون تأجيل قمة الإسماعيلي مع الزمالك في كأس مصر والتي ستنطلق اليوم، أيضًا في نفس يوم اللقاء الأول قبل قرار التأجيل.

وفند مسئولو النادي في الاحتجاج أن تأجيل مباراة بيراميدز دون النظر لموقف الإسماعيلى يؤكد غياب مبدأ التكافؤ والعدل والوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية وهو ما يضر بالمسابقة.

وثاني أسباب الاحتجاج تتمثل في تغيير ترتيب المباريات، فضلا عن حصول المنافس "بيراميدز" على فترة راحة أطول.

وأتم مسئولو الدراويش في ختام الاحتجاج أن الفريق في حالة ضغط كبير ويخوض مباراة كل ثلاثة أيام على عكس المنافسين.

وكان مسئولو الجبلاية قرروا أول أمس، الثلاثاء، تأجيل مواجهتي الأهلي والبنك الأهلي وأسوان، بالإضافة إلى مواجهتي بيراميدز والمقاولون العرب والتي كان مقررًا لها اليوم وكذلك البنك الأهلي، لتقام جميعها أثناء دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين دون لاعبي المنتخب الأوليمبي.

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي منافسه بيراميدز على ملعب "الدفاع الجوي"، الأحد القادم، ضمن حسابات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري المصري.