رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة تشيلسي تفشل في بيع 800 تذكرة لنهائي دوري أبطال أوروبا

تشيلسي ومانشستر سيتي
تشيلسي ومانشستر سيتي

أعادت إدارة نادي تشيلسي الانجليزي 800 تذكرة من التذاكر المخصصة لجماهيره في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.


ويلتقي تشيلسي مع مواطنه مانشستر سيتي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل على ملعب دراجون في مدينة بورتو البرتغالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل الانجليزية؛ فإن نادي تشيلسي أرسل 800 تذكرة لم ينجح في بيعها لمشجعيه؛ بعدما فشلت إدارة النادي في إقناع المشجعين بعرض  يقتضي بدفع المشجع 200 جنيه استرليني مقابل تذكرة المباراة؛ بالإضافة لتقديم النادي تذاكر السفر مدعمة.

ومن المفهوم لدى إدارة النادي أن خوف المشجعين من السفر لبورتو بسبب تضييق ساعات العمل العامة في مدينة بورتو بسبب فيروس كورونا.

على الجانب الآخر؛ استطاعت إدارة نادي مانشستر سيتي بيع كل التذاكر المخصصة للفريق في المباراة النهائية بعدما وفرت لجماهيرها تكاليف تذاكر السفر وفحص كورونا على نفقة النادي؛ مع دفع المشجع لثمن بطاقة حضور المباراة.


ومن المقرر أن يصل المشجعون لمدينة بورتو يوم السبت؛ والدخول في منطقة عزل بين المطار وملعب المباراة ثم العودة مرة أخرى بعد نهاية اللقاء؛ ومن المقرر أن يخضعوا لفحص كورونا قبل المباراة بـ72 ساعة.

وانتقدت إدارة نادي تشيلسي الاتحاد الأوروبي بسبب تأخره في الإعلان عن حضور الجماهير المباريات؛ بالإضافة إلى المبالغة في أسعار التذاكر والتي تبدأ من 70 يورو وحتى 600 يورو.