رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 محترفين بالأهلي ينضمون لمنتخباتهم عقب السوبر الإفريقي

الكابتن

قرر مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على سفر رباعي الفريق الأول بدر بانون، وعلي معلول، وأليو ديانج، ووالتر بواليا، كل منهم على حدة إلى بلاده، استجابة للفاكسات التي أرسلت مؤخرًا للنادي الأهلي للمشاركة مع منتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة، ضمن ارتباطات الأجندة الدولية للمنتخبات.  

 

ومن المقرر أن تقام فترة التوقف الدولي في الفترة من 31 مايو الجاري وحتي 15 يونيو المقبل، حيث تخوض المنتخبات عدة مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية.

 

وتلقي النادي الأهلي خلال الساعات الماضية فاكسًا رسميًا، من منتخب المغرب وتونس ومالي والكونغو، لاستدعاء الرباعي بدر بانون وعلي معلول وأليو ديانج، ووالتر بواليا على الترتيب، ضمن الأجندة الدولية للمنتخبات.

 

ومن المقرر أن يسافر اللاعبون عقب الانتهاء من المشاركة في مواجهة نهضة البركان، والمقررة إقامتها الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد «ملعب السد» في تمام الساعة السادسة مساءً في كأس السوبر الإفريقي.


ويبدأ الجهاز الفني اليوم في تنفيذ الجوانب الفنية والخططية، بعدما اكتفى أمس بتدريبات خفيفة؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي التي تعرض لها اللاعبون.

 

وكان نهضة بركان قد حقق لقب الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه بالنسخة الماضية على حساب بيراميدز في المباراة النهائية، تحت قيادة مديره الفني الوطني طارق السكتيوي والذي رحل عن منصبه.

 

وتنتقل بعثة الأهلي إلى الفندق الذي يستضيف أطراف مباراة السوبر الإفريقي بعد سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها  البعثة عقب الوصول مباشرة إلى مطار الدوحة قادمة من جنوب إفريقيا في رحلة استغرقت ما يقرب من 11 ساعة اشتملت على ترانزيت ساعة في مطار أسوان.


ويعيش لاعبو الأهلي حالة من التركيز الشديد منذ الوصول إلى الدوحة، وحرص الجهاز الفني على منح الفريق الوقت الكافي؛ للتخلص من الإجهاد الذهني والعضلي من خلال إقامة مران خفيف أمس قبل الدخول في تدريبات الجانب الفني والخططي، وطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة نهضة بركان.