رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: هدفنا الحفاظ على الزمالك وتسليم المهمة للمجلس المنتخب

الزمالك
الزمالك

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عن خطته الفترة المقبلة، للنهوض بالنادي وتحديدا فريق كرة القدم.

وقال لبيب في تصريحات إذاعية، اليوم، الثلاثاء:" نعد جماهير الزمالك بعمل المستحيل من أجلهم، جئنا لهدفين، الأول الحفاظ على الكيان كواحد من أكبر الأندية العربية والأفريقية".

وأضاف:" أما ثاني الأهداف، فهو إجراء انتخابات مجلس إدارة وتسليم المهمة لمجلس منتخب، حينها نكون أدينا دورنا، الزمالك أعظم مننا كلنا، الكيان باق والأشخاص زائلون".

وشدد رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك:" قراراتنا جماعية وليست فردية، ندعم المدير الفني الذي يتصدر ترتيب الدوري المصري ونتمنى أن تكون هديتنا للجماهير التتويج بلقب حتى تكون بداية جديدة للزمالك".

وأتم تصريحاته قائلا:" درسنا أنا والمجموعة التي تدير النادي خلال آخر أسبوعين قبل صدور قرار تعيينا بشكل رسمي كافة الأمور داخل النادي".

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرر مطلع الأسبوع الجاري، توجيه الشكر للجنة الثلاثية التي تكون تدير شئون القلعة البيضاء برئاسة اللواء عماد عبد العزيز وإبراهيم عبدالله، وتشكيل لجنة مؤقتة جديدة للنادي برئاسة حسين لبيب ومحمد الآتربي نائبا وحسين السمري مديرا تنفيذيا متطوعا، وطارق جبريل مديرا ماليا.

بينما يتكون أعضاء المجلس من حسام المندوه وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي، وهاني برزي وعمرو أدهم، وحسين السيد حيث يتولى مسئولية ملف كرة القدم.

وكان الزمالك، حقق فوزا قاتلا على حساب نظيره المصري البورسعيدي، أمس، الاثنين، بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة مثيرة شهدت 4 ضربات جزاء تم تسجيل واحدة وإهدار ثلاث بالإضافة إلى حالتين طرد واحدة لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتربع الفارس الابيض على قمة ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة من 24 مباراة خاضها حتى الآن، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 16 مواجهة و6 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد الزمالك لملاقاة نظيره الإسماعيلي، مساء الخميس المقبل، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس مصر، على أن يلتقي الفائز من المواجهة مع مصر المقاصة يوم 2 يونيو المقبل، في دور الثمانية من البطولة ذاتها.