رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف "المحظورات" في بعثة الأهلي قبل مواجهة نهضة بركان

الكابتن

حذر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة  للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق من اختراق الحظر الاعلامي والفقاعة الطبية، الأمر الذي حدث قبل ذلك في كأس العالم للأندية من قبل حسين الشحات ومحمود كهربا؛ وتسبب في معاقبتهما بالاستبعاد بسبب اختراق الحظر.


ودخل لاعبو النادي الأهلي في فقاعة طبية بفندق الإقامة بعد ثبوت سلبية المسحة الخاصة بفيروس كورونا؛ والتي خضع لها جميع أعضاء البعثة.


وعلم "الكابتن" أن عبد الحفيظ تحدث مع اللاعبين خلال تواجدهم بفندق الإقامة؛ وشدد على أن من سيخالف التعليمات سيعرض نفسه للعقوبة المادية المغلظة، فضلا عن العقوبة الفنية باستبعاده من المباريات.

 

وتعهد اللاعبون بالالتزام بالتعليمات كاملة، والتركيز فقط في المباراة الهامة لحصد كأس السوبر الإفريقي وإسعاد الجماهير التي تطالبهم دائما بالبطولات.

 

من جانبه؛ قال بيتسو موسيماني المدير الفني  للاعبين إن بطولة السوبر مباراة واحدة فقط من 90 دقيقة، والفوز بها يضيف إنجازًا جديدًا لما تحقق خلال الفترة الماضية، وعلى الجميع التركيز بشكل كامل في مواجهة نهضة بركان.


واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في قطر، الذي أقيم مساء أمس على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لمباراة نهضة بركان في بطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل.

 

واكتفى الجهاز الفني بأداء مران خفيف للتخلص من حالة الإجهاد بسبب طول فترة السفر من جنوب إفريقيا إلى قطر، ثم إجراء مسحة طبية في الساعات الأولى صباح أمس.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، أكد خلالها ضرورة التركيز في مباراة نهضة بركان؛ وطي صفحة دوري أبطال إفريقيا لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الإفريقي .