رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر باتحاد الكرة يكشف لـ"الكابتن" سبب تأجيل السوبر المحلي

الاهلي والجيش
الاهلي والجيش

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، السبب الرئيسى وراء قرار اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بتأجيل موعد إقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش إلى أجل غير مسمى.

ويخوض الأهلي السوبر المحلي باعتباره بطلًا لمنافستي الدوري والكأس في الموسم الماضي؛ بينما يشترك طلائع الجيش بصفته وصيف بطولة الكأس.
 
وسبق أن قررت اللجنة الثلاثية تأجيل مباراة السوبر المحلي بين النادي الأهلى وطلائع الجيش؛ والتي كان مقررًا لها يوم 1 يوليو المقبل، لأجل غير مسمى بعد التعديلات التي طرأت علي جدول الدوري موخرًا وخاصة في الأسابيع الـ26 و27 و28 من عمر المسابقة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن اللجنة فضلت إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة ٢٧ من عمر مسابقة الدوري الممتاز  يوم ٢ يوليو المقبل، بسبب ارتباط الفريقين بمباريات بطولتي دوري أبطال إفريقيا؛ والكونفدرالية الأفريقية، بعد تأهل الفريقين للدور نصف النهائي.
 
وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة استقر على تأجيل المباراة لأجل غير مسمى مع تحديد موعد لاحق يتوافق مع مباريات الأهلي المحلية؛ خاصة أن الفريق الأحمر لديه مباريات مؤجلة في بطولة الدوري المحلي.

وألمح المصدر أن هناك احتمال وارد في حال تضارب المواعيد أن يتم تأجيل إقامة المباراة حتى بداية الموسم المقبل.