رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوران جوهر وروان العربي تتأهلان لربع نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش

نوران جوهر
نوران جوهر


تلتقي المصنفة الثانية عالميا وبطلة أندية وادي دجلة نوران جوهر، مع مواطنتها المصرية ولاعبة وادي دجلة روان العربي، في الدور ربع النهائي من بطولة الجونة الدولي، بعد أن عبرا عقبة الماليزية سيفاسناجاري سوبرامانيام، والماليزية جويل كينج، على التوالي.

و فازت نوران جوهر على منافستها الماليزية، بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها كالتالي: 11-9 و 12-10 و 11-7، بينما انتصرت روان العربي بنفس النتيجة وجاءت نتيجة الأشواط 11-6 و 12-10 و 11-8.

كما تأهلت المصرية سلمى هاني المصنفة الثامنة عالميا، إلى الدور ربع النهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش، المقامة على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC).

وحققت سلمى هاني الفوز على الإنجليزية اوليفيا فيشتر، في مباراة دور الستة عشر، بثلاثة أشواط مقابل شوط، في مباراة استغرقت 27 دقيقة، وجاءت نتائج الاشواط الثلاثة كالتالي: 11-3 و 11-4 و 11-6.

وبذلك تلتقي سلمى هاني مع الأمريكية اماندا صبحي المصنفة الرابعة عالميا، في الدور ربع النهائي من البطولة.

ويبذل عمرو منسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للاسكواش، ورئيس الشركة المنظمة لها، مجهودات كبيرة لتخرج البطولة بأفضل صورة كما كانت في النسخ الثمانية الماضية.

حيث تقام النسخة التاسعة الحالية، في ظل بروتوكولات وإجراءات صارمة للصحة والسلامة، بما في ذلك مفهوم "الفقاعة الطبية"، الذي أثبت كفاءته في الأحداث الرياضية الدولية السابقة، التي استضافتها مصر في وقت سابق من هذا العام.