رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز ضد إنيمبا النيجيري في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز ضد إنيمبا النيجيري

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بيراميدز ضد إنيمبا النيجيري في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بيراميدز ضد إنيمبا النيجيري

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد إنيمبا النيجيري في كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب "اينيمبا سبورت ستاديوم"، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد إنيمبا النيجيري

وستُذاع مباراة بيراميدز ضد إنيمبا النيجيري في كأس الكونفدرالية الإفريقية على قناة  beIN Sports HD 4

 

ويسعى بيراميدز، بقيادة المدرب الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما وضع قدمًا وضمن صعوده بشكل كبير، عقب فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1.

 

ويأمل بيراميدز في الدفاع عن لقب كأس الكونفدرالية، والوصول إلى المباراة النهائية مثل الموسم الماضي 2019-2020، قبل أن يخسر النهائي على يد نهضة بركان المغربي.

 

ويخوض بيراميدز مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما تغلّب على وادي دجلة بنتيجة 3-1، قبل أن يخسر أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2، في آخر جولتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق إنيمبا النيجيري في في تحقيق الفوز أيضًا، ومصالحة الجماهير الغاضبة من خلال القيام بريمونتادا تاريخية، من أجل خطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

يدير المباراة طاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم صادق السالمي، ويساعده كلًا من خليل حساني وأيمن إسماعيل، ومعهم هيثم قيراط حكمًا رابعًا.

 

جدير بالذكر أن بيراميدز تأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما صعد إنيمبا النيجيري لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.