رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز فى مهمة سهلة أمام إينيمبا النيجيرى للحصول على بطاقة التأهل لنصف نهائى الكونفيدرالية

بيراميدز هزم إينيمبا
بيراميدز هزم إينيمبا 4-1 في مباراة الذهاب

 يحل بيراميدز ضيفا على فريق إينيمبا النيجيري في الثالثة عصر اليوم باستا مدينة أبا في مباراة العودة بدور الثمانية في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

بيراميدز فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة  4-1 ويكفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف أو هدفين للتأهل للدور نصف النهائي للعام الثاني على التوالي لذلك المهة ستكون سهلة نظرا لفارق الإمكانات والخبرة بين لاعبي الفريقين.

 

بيراميدز يفتقد جهود محمد فاروق المصاب بشد في العضلة الخلفية وجون أنطوي الذي يعاني من  شد في العضلة الأمامية إضافة لإصابة نبيل عماد دونجا أثناء التدريبات في نيحيريا وعدم وضوح موقفه من المشاركة في المباراة وهو ما يعزز طريقة اللعب بدون مهاجم صريح التي يعتمد عليها الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا المدير الفني في المباريات الخارجية واللجوء لطريقة 3-4-3 لتأمين الجانب الدفاعي واستغلال مهارات رمضان صبحي وسرعة إيريك تراوري في الهجمات المرتدة.

أروابارينا قد يلجأ لإراحة شريف إكرامي وعبدالله السعيد لعدم تعرضهما لخطر الإصابة لأن أرضية الملعب من النجيل الصناعي.  

ويتجه أروابارينا للدفع بأحمد الشناوي في حراسة المرمى وركز المدير الفني خلال التدريبات وحديثه مع اللاعبين على ضرورة نفادي الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب وأدت لإهتزاز شباك شريف إكرامي بهدف مبكر والمحافظة على نتيجة التعادل أطول وقت ممكن حتى ينال الإحباط من لاعبي إينيمبا مما يتيح الفرصة للاعبي بيراميدز لإستغلال المساحات الخالية في الدفاع وتسجيل هدف أو أكثر.

يديرالمباراة طاقم تحكيم تونسي بقيادة صادق السالمي ويساعده خليل حساني وأيمن إسماعيل ومعهم هيثم قيراط حكما رابعا.