رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كلمات الخطيب الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

الخطيب
الخطيب


عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة حاليًا في جنوب إفريقيا مع اللاعبين قبل ساعات قليلة موقعة صن داونز علي ملعب لوكاس موريبي.

وأكد الخطيب خلال حديثه مع الفريق أن الجيل الحالي قادر على تحقيق الكثير من الإنجازات وأن الأهلي لا ينظر إلى الخطوة الثانية ولكن كل تركيزه يكون منصبا على المباراة التي يخوضها.

وشدد بيبو على ضرورة التركيز في لقاء صن دوانز اليوم ثم بعدها يفكر الفريق في بطولة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

وطالب رئيس الأهلي اللاعبين بضرورة الفوز اليوم أو على الأقل التعادل من أجل ضمان التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال ومواصلة المسيرة نجو التتويج بالنجمة العاشرة.

على جانب آخر، خضعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسحة طبية صباح اليوم داخل فندق الإقامة في مدينة بريتوريا؛ استعدادا للسفر غدا إلى قطر لخوض مباراة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية اليوم وفقا للبرتوكول الطبي المتبع قبل السفر، حيث تغادر البعثة مدينة بريتوريا غدا، ويتخلل الرحلة ترانزيت في أسوان للتزود بالوقود.

يذكر أن الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قام بإرسال ملف طبي كامل للفريق إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»؛ استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي، أمام نهضة بركان المغربي.

وأكد الدكتور أبوعبلة أن الملف  يتضمن تقريرا مفصلا عن كل لاعب من الناحية الطبية، وذلك بناء على طلب  الاتحاد الإفريقي قبل خوض مباراة السوبر. ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.